شعار اليوم العالمي لبرنامج PT 2020

يوم PT العالمي

يتم الاحتفال باليوم العالمي لبرنامج PT كل عام في 8 سبتمبر. ينصب التركيز هذا العام على إعادة التأهيل و COVID-19.

اليوم العالمي لبرنامج PT 2020

جميع مجموعة أدوات اليوم العالمي لبرنامج PT لهذا العام يتضمن الرسوم البيانية والملصقات التي تستهدف الجمهور لتعزيز دور العلاج الطبيعي في إعادة التأهيل و COVID-19 ، والرسوم البيانية التي تركز على تسليم العلاج الطبيعي عن طريق الرعاية الصحية عن بعد. هناك أيضًا قائمة موارد للحقائق ونتائج الأبحاث والإحصاءات والمقالات لمساعدتك في توضيح مساهمة أخصائيي العلاج الطبيعي.

يعمل المتطوعون بالفعل على ترجمة مواد اليوم العالمي لتعليم الكمبيوتر إلى اللغة العربية والبنغالية والبوسنية والبلغارية والصينية والكرواتية والفرنسية والألمانية والغوجاراتية والكريولية الهايتية والهندية والمجرية والإيطالية واليابانية والكورية والكردية واللاتفية والجبل الأسود ، النرويجية ، البرتغالية ، البرازيلية البرتغالية ، الرومانية ، الروسية ، الصربية ، السلوفاكية ، الإسبانية ، السواحيلية ، التاميلية ، الأردية ، الفيتنامية. إذا كنت مهتمًا بالترجمة إلى لغة ليست في هذه القائمة ، فيرجى الاتصال بـ [البريد الإلكتروني محمي]

ما أهمية اليوم العالمي لبرنامج PT

في عام 1996 ، تم تحديد يوم 8 سبتمبر ليكون اليوم العالمي لبرنامج PT. هذا هو تاريخ العالم العلاج الطبيعي للأطفال تأسست في 1951.

يصادف اليوم وحدة وتضامن العالم العلاج الطبيعي تواصل اجتماعي. إنها فرصة للتعرف على العمل العلاج الطبيعي تفعل من أجل مرضاهم ومجتمعهم. استخدام اليوم العالمي لتعليم الكمبيوتر كمحور تركيز ، العالم العلاج الطبيعي للأطفال يهدف إلى دعم المنظمات الأعضاء في جهودها لتعزيز المهنة وتطوير خبراتهم.

تشير التقارير الواردة من جميع أنحاء العالم إلى أن أنشطة اليوم العالمي لبرنامج التدريب المهني لها تأثير إيجابي على صورة المهنة ومكانتها مع كل من الجمهور وصانعي السياسات.

كثير من العالم العلاج الطبيعي للأطفال المنظمات الأعضاء لديها بالفعل مواطنيها العلاج الطبيعي أيام وأسابيع وشهور. ومع ذلك ، غالبًا ما تختار المنظمات التي ليس لديها يوم محدد خاص بها يوم 8 سبتمبر.

إعادة التأهيل بعد COVID-19: World PT Day 2020

مجموعة أدوات اليوم العالمي لبرنامج PT

الوصول إلى العالم العلاج الطبيعي للأطفالمجموعة كاملة من الموارد لمساعدة أخصائيي العلاج الطبيعي في التخطيط والإعلان عن أحداث يوم PT العالمي. يتضمن أفكارًا ونصائح عملية ومعلومات حول فوائد العلاج الطبيعي، الرسوم البيانية والملصقات والنشرات والشعارات ورسومات وسائل التواصل الاجتماعي واللافتات والبيانات الصحفية.

عرض موارد اليوم العالمي لاختبار PT
صورة مصغرة لأنشطة اليوم العالمي لتعليم الكمبيوتر

أنشطة يوم PT العالمي

شاهد كيف احتفل العالم باليوم العالمي لبرنامج PT في جميع أنحاء العالم العلاج الطبيعي للأطفال المنظمات الأعضاء وغيرها.

اعرض جميع أنشطة اليوم العالمي لتعليم الكمبيوتر

اليوم العالمي لبرنامج PT 2020

سيركز موضوع اليوم العالمي لبرنامج PT 2020 على إعادة التأهيل و COVID-19

عرض وتنزيل المواد الخاصة باليوم العالمي لبرنامج PT 2020

صفحات أخرى ذات أهمية

الشكل الأيسر

World PT Day 2020 logo

World PT Day

World PT Day takes place every year on 8 September. The day is an opportunity for physiotherapists from all over the world to raise awareness about the crucial contribution the profession makes to keeping people well, mobile and independent.

Each year World Physiotherapy produces a complete package of resources to help physiotherapists plan and publicise events and campaigns on World PT Day. This toolkit includes ideas, practical advice, information about the benefits of physiotherapy, infographics, posters, leaflets, logos, social media graphics, banners and press releases. There is also a resource list for facts, research findings, statistics and articles to help you demonstrate the contribution of physiotherapists.

World Physiotherapy provides French and Spanish translations of many of the resources, and volunteers provide translations into other languages.

Why World PT Day matters

In 1996, 8 September was designated as World PT Day. This is the date World Physiotherapy was founded in 1951.

The day marks the unity and solidarity of the global physiotherapy community. It is an opportunity to recognise the work that physiotherapists do for their patients and community. Using World PT Day as a focus, World Physiotherapy aims to support member organisations in their efforts to promote the profession and advance their expertise.

Reports from around the world indicate that World PT Day activities have a positive impact on the profession’s profile and standing with both the public and policy makers.

Many World Physiotherapy member organisations already have their own national physiotherapy days, weeks and months. However, organisations that have no designated day of their own often choose 8 September.

Thumbnail graphic of item from World PT Day 2019 toolkit

World PT Day toolkit

Access World Physiotherapy's complete package of resources to help physiotherapists plan and publicise events for World PT Day. It includes ideas, practical advice, information about the benefits of physiotherapy, infographics, posters, leaflets, logos, social media graphics, banners and press releases.

View all World PT Day resources
Thumbnail image of World PT Day activities

World PT Day activities

See how World PT Day was celebrated around the world by World Physiotherapy member organisations and others.

View all World PT Day activities

World PT Day 2020

The theme for World PT Day 2020 will focus on rehabilitation and COVID-19

Find out more about the toolkit used for World PT Day 2019

Other pages of interest

left-shape